(خبرعاجل) عزيزاتي طالبات الصف الأول ثانوي والصف الثالث ثانوي( تم وضع درجات إختبار الفترة الثانية )......رجاء لايوجد اي تحسين )




طالباتي المبدعات ....


تبعثرت الكلمات حينما حاولت أن اسطر لكن عبارات الثناء والإمتنان لقاء 

مجهودكن الرائع في حل الواجب وتكللت جهودك بالإبداع والتميز ..

فهنيئاً لي بوجودكن لهذا العام في مدرستي .



عمل الطالبة / مها الشيباني 
2/1

عمل الطالبة / ميعاد مساوى
2/1
عمل الطالبة / ميعاد هوساوي
1/1
عمل الطالبة / غزلان المفرح
3/1 


هناك تعليق واحد:

  1. ^^" ماشاء الله تبارك الله
    أفضل عمل بالنسبة لي حق "الأخت" هوساوي !!.

    >> امم احس نفسي داخل عرض كذا وانا اول مرة اتصفح المدونة، عموما مودنتك رائعة استاذه ،"، وانا اشكر اختي العزيزة ع نصيحتها لتصفح هالمدونة ..

    موفقه يارب، ومستقبلا انصحك تجربي Wordpress افضل بكثير

    ردحذف

قال تعالى : { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.